كشف أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لوادي دجلة، ونادي الزمالك، عن موقفه من تعيين خالد جلال لقيادة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وكان مرتضي منصور رئيس الزمالك، أعلن استمرار خالد جلال مديراً فنياً للفريق، والاعتذار للسويسري كريستيان جروس، بعد النتائج الجيدة التى قدمها جلال مع الفارس الأبيض.

وقال ميدو في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة": "توقيت الإعلان عن تولي خالد جلال، المدير الفني للزمالك، القيادة الفنية في الموسم المقبل، لم يكن مناسبا".

وأضاف: "خالد جلال كان يؤدي مع الزمالك بشكل جيد ويلعب دون ضغوطات".

وأكمل: "قرار الإبقاء عليه للموسم المقبل سيضعه تحت ضغوطات كبيرة، لابد أن يعي الجمهور أن موقف المدرب المؤقت يختلف عن موقف المدير الفني الدائم، بالتأكيد جلال سيضع في حساباته فكرة استمراره في الموسم المقبل قبل نهائي كأس مصر".

وأوضح: "هناك تركيز جيد من الفريق، لكن وجدت مبالغة في الاحتفال على الإسماعيلي بقبل نهائي كأس مصر، كان لابد أن يكون الاحتفال بسيطاً ومن ثم التركيز في النهائي".

وعن نهائي الكأس بين الزمالك وسموحة: قال ميدو: "الفرص متساوية في نهائي الكأس بين الفريقين، أنا قلق للغاية من النهائي ومن فريق سموحة الذي يدخل النهائي دون أي ضغوط، أشعر أن هناك نبرة تفاؤل زائدة لدى البعض ولابد أن يفطن المدير الفني لهذا الأمر".

واختتم ميدو: "تواصلت مع طارق حامد وقلت له أن الفريق لم يفعل شيء حتى الآن ولابد أن ينقل هذه الرسالة للاعبين، الفوز على الإسماعيلي لا يستحق كل هذه الضجة".

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة سموحة، في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، في نهائي كأس مصر، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.