أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأحمر في الإمارات، المقرر لها مواجهة أياكس أمستردام الهولندي، أن أقل شيء من الممكن تقديمه لحسام غالي هو إقامة مهرجان اعتزاله بحضور جماهيري كبير.

الأهلي يخوض مواجهته الودية أمام الفريق الهولندي في مهرجان اعتزال لاعب خط وسط وقائد فريق الكرة الأول حسام غالي، مساء الجمعة المقبل، على أرضية ميدان استاد هزاع بن زايد.

وقال مرتجي في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون سبورت" عبر برنامج "خاص مع سيف": "حسام غالي رجل تربى داخل النادي وتعلم مبادئه، ورمز من رموز الأهلي ويستحق المساندة في اعتزاله، يشرفني أن أكون رئيس البعثة، ونعطى له شيء صغير تكريمًا له".

وتحدث مرتجي عن خروج الأهلي من مسابقة كأس مصر بهزيمة على يد الأسيوطي سبورت في دور الـ8: "هناك فرق عالمية كثيرة تودع بطولة الكأس المحلية، نركز الآن على دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "إفريقيا أهم من كأس مصر، هذا هو هدفنا ونأمل في تحقيق 3 نقاط في مباراة كامبالا سيتي الأوغندي، ونواصل المشوار لنحقق البطولة التاسعة في عهد محمود الخطيب رئيس النادي".

وأردف: "إذا لم يحضر الخطيب مهرجان اعتزال غالي فهذا سيكون لظروف خارجة عن إرادته".

وواصل متحدثًا عن الدولي المصري محمد صلاح: "هو حالة، الذي قدمه لمصر خلال السنوات الأخيرة، وبالأخص في ليفربول لم يُحققه أحد خلال الـ30 سنة الماضية، الشعب الإنجليزي يتغنى به، ولاعب مصري يصل لأول مرة لنهائي دوري الأبطال الأوروبي".

واختتم: "إذا فاز ليفربول بدوري الأبطال أتوقع أن محمد صلاح سيفوز بجائزة البالون دور".