خاض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الأربعاء، تحت قيادة حسام البدري، المدير الفني، في إطار الاستعدادات لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي وديا.

ويستعد الأهلي لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي، ضمن مهرجان اعتزال حسام غالي، قائد الفريق الأول، المقرر إقامته بالإمارات يوم الجمعة المقبل.

وتتوجه بعثة الفريق إلى أوغندا عقب نهاية مباراة أياكس الودية، لمواجهة فريق كامبالا سيتي، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم 15 من شهر مايو الجاري.

وشهد المران انتظام الثلاثي أحمد حمدي وأحمد ياسر ريان وعمرو السعداوي، بعد المشاركة في تدريبات تأهيلية أمس بالجري حول الملعب عقب مشاركتهم في مباراة الزمالك مع فريق الشباب.

وغادر صلاح محسن المران بعدمنا تعرضه للإصابة في التقسيمة التي التي أجراها حسام البدري، بصحبة طبيب الفريق خالد محمود، ولم يتكمن من استكمال التدريبات.

وحصل أكرم توفيق، على إذن بالغياب عن المران لارتباطه بأداء الامتحانات، بعد أن تأكد غيابه عن السفر مع الفريق إلى الإمارات.

وأدى عمرو السولية، جلسة تأهيل في الجيم على هامش المران، قبل أن يبدأ تدريبات الجري بشكل منفرد حول الملعب في إطار برنامجه التأهيلي، إذ يعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الأمامية أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي خلال الفترة الماضية.

وأدى شريف إكرامي وعلى لطفي، حارسا المرمى، برنامجًا تدريبيًا خاصًا عقب انتهاء التديبات الجماعية؛ لزيادة معدل اللياقة البدنية.

وأدى الثنائي تدريبات في الجيم بعد انتهاء المران الجماعي لمدة ٢٠ دقيقة، فضلا عن تدريبات الجري حول الملعب.

ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلي إلى الإمارات الليلة، استعدادا للمشاركة فى مهرجان اعتزال حسام غالي أمام فريق أياكس الهولندي يوم الجمعة المقبل.