تحدث محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة، عن طلب الأهلي والزمالك التعاقد مع أحمد سامي مدافع الفريق، ومفاوضات الإسماعيلي مع الحارس أحمد عادل عبدالمنعم، وأزمة جون أنطوي مع القلعة الحمراء.

وقال عبدالسلام خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "شوت مع حتحوت" المذاع على "راديو مصر": "فوافي وصلت عروض له ولكن طلعت يوسف رفض رحيل الأفارقة، كما تم عرض حازم إمام لاعب الزمالك على المقاصة ولكن الأبيض تراجع وأعلن عدم الاستغناء عنه، أما الأهلي فقدم في وقت سابق 6 ملايين جنيه لضم حسين الشحات".

وأضاف: "أحمد حمودي كان معروضًا علينا من الأهلي في إطار صفقة وليس لها علاقة بأحمد سامي ولكن بلاعب آخر ولكن طلعت يوسف تمسك باللاعبين الذي طلبهم الأهلي".

وأكمل حديثه: "الأهلي طلب أحمد سامي أول مرة رسميًا في يناير الماضي، وممكن أن ينتقل في الصيف للقلعة الحمراء، وهو في التجنيد حاليًا وفي فترة التدريب وأما تنتهي هذه الفترة سنرى الأمور كيف تسير".

وتطرق للحديث عن جون أنطوي، قائلا: "أنطوي لاعب في المقاصة إن شاء الله، ملتزمون مع الأهلي أنه لا ينتقل لأي نادي في مصر، وهذا موضوع متفق عليه من خلال عقد لمدة سنة".

وكان المقاصة علق في تصريحات خاصة لبطولات على انتهاء أزمة أنطوي مع الأهلي (طالع الخبر من هنا).

وعن أحمد عادل عبدالمنعم، أوضح: "اللاعب لم يتقدم بطلب للموافقة على رحيله للإسماعيلي، النادي تقدم بعرض وكان في جلسة معهم، والقرار في النهاية للمدير الفني، وطلعت يوسف قال لم أقدر أن استغنى عنه، واللاعب علم بهذا الأمر ووافق على هذا".

وكان المقاصة رد في تصريحات خاصة لبطولات عن انتقال أحمد عادل للقلعة الصفراء (طالع الخبر من هنا).