خاض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مرانه صباح اليوم، الثلاثاء تحت قيادة حسام البدري، في إطار الاستعدادات لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي، وديًا.

الأهلي يواجه اياكس يوم الجمعة المقبل، في مباراة ودية ضمن مهرجان اعتزال حسام غالي، قائد الفريق، على أن يتوجه بعدها إلى أوغندا لمواجهة كامبالا سيتي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وواصل الثنائي أحمد فتحي ووليد سليمان تدريباتهما الاستشفائية اليوم، بالجري حول الملعب، ثم الدخول في فقرة بدنية خاصة داخل صالة الجامينيزيوم.

كما واصل رامي ربيعة تدريباته التأهيلية من الإصابة بقطع في العضلة الضامة، التي استلزمت خضوعه لعملية جراحية بألمانيا والخضوع لبرنامج تأهيلي مكثف.

وشهد المران غياب حسام غالي وأكرم توفيق، إذ حصل الثاني علي إذن من الجهاز الإداري والفني للغياب عن المران بسبب الامتحانات.

وخاض ثلاثي ناشئي الاهلي أحمد حمدي وعمر السعداوي وأحمد ياسر ريان، تدريباتهم الاستشفائية بعد مشاركتهم مع فريق الشباب أمام الزمالك أمس الأول الأحد.

وحصل جونيور أجاي، على إذن الجهاز الفني بالسفر إلى نيجيريا من يوم الجمعة المقبل، لقضاء إجازة هناك قبل استئناف برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

ويعاني أجايي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية حرمته من تدريبات ومباريات الأهلي الماضية.

ومن المنتظر أن يستمر أجايي في نيجيريا لأداء برنامجه التأهيلي والعلاجي لحين تحديد موقفه من الانضمام لمنتخب بلاده في كأس العالم بروسيا ٢٠١٨ أو العودة لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد مع الأهلي.