تحدث ميمي الشربيني لاعب النادي الأهلي السابق، عن اكتشافه لحسام غالي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قبل اعتزاله كرة القدم في مايو الجاري.

وقال الشربيني: "شخص ما جاء لي بحسام غالي ووجدت في موهبة عالية جدا، وكرته حلوة وكان يمتلك في مهاراته أشياء تبسط الجمهور، وكان من الموهوبين جدًا منذ الصغر".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" على "صدى البلد": "كان لا يوجد خلاف عليه من وقت لمسته للكرة وفكره في اتخاذ القرار، ومازال إلى الآن مميز وربنا يوفقه في القادم، والإمكانيات المهارية والفنية متواجدة به وطالما أنت قائد ومميز عن الباقي لا أحد يقدر أن يكون قريبًا منه وبالخبرات وبتدريبه مع المدربين يستفيد".

وأكمل حديثه: "حسام غالي من الأصل عنده ذكاء، وكان غير معروف وأتى من نادي غير معروف، ومر بمدربين كثيرين واستفاد منهم، وأنصحه أن يختار التدريب سوف ينجح به".

واختتم حديثه: "غالي يمتلك شخصية قيادية جيدة ولديه ذكاء عال لو مر بمواقف مختلفة سيتعامل معها لأنه مر بها كلاعب، ويستيطع أن يقود فريق ولا أحد يقدر أن يضحك عليه، ويستطيع أن يطور مجموعة من اللاعبين".

وقرر حسام غالي اعتزال كرة القدم بعد مسيرة طويلة مع الملاعب، في 11 مايو الجاري، بإقامة مباراة ودية مع أياكس الهولندي بملعب هزاع بن زايد بالإمارات.