كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تأجيل جلسة توقيع العقود مع المدرب السويسري كريستيان جروس حتى بعد مواجهة الإسماعيلي.

وكان من المقرر أن يتم عقد الجلسة مع المدرب الجديد للزمالك مساء السبت، إلا أنه تم تأجيلها لمساء الأحد ليتم تأجيل توقيع العقود مرة أخرى.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت": "جروس سيسافر بعد ساعتين مع مدير أعماله وسيعود بعد أربعة أيام وتم تأجيل الجلسة احترامًا لخالد جلال".

وأضاف: "سيتواجد مع جروس 4 مساعدين في جهازه الفني، وتم الاتفاق على بنود العقد لمدة سنة مقابل مليون يورو وشرط جزائي شهرين، وسيبدأ مهمته رسميًا في الأول من يونيو المقبل".

وتابع: "جروس لم يطلب عودة أي من اللاعبين المعاريين، لأنه لا يعرف معظمهم".

واستكمل متحدثًا عن منحه الرئاسة الشرفية لتركي آل شيخ، والتي رفضها الأخير: "كنت أرد على إهانة ممدوح عباس للشيخ تركي فلا يجوز أن نخطئ في حق الأشقاء السعوديين الذين ساعدوا مصر في الأزمات".

وأتم: "شددت على الإعلان عن منحه الرئاسة الشرفية وأنا أعلم أنه عاشق للأهلي ولكن دعمًا له، وأقول للمتربصين إننا لم نمنح الرئاسة الشرفية لمن لا يستحق، بل لرئيس الديوان الملكي".

يذكر، أن الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي في خضم منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، التي يسعى جاهدًا للظفر بها، لمصالحة جماهيره بعد الإخفاق في بطولات الموسم الجاري.