ودعت جماهير نادي أرسنال الإنجليزي مع لاعبي الفريق الأول المدير الفني الفرنسي المخضرم آرسين فينجر قبل رحيله الرسمي بنهاية الموسم الحالي قبل مواجهة بيرنلي في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ووقف لاعبو نادي آرسنال في ممر شرفي لآرسين فينجر أمام حشود الجماهير العاشقة للنادي في ملعب الآمارات، لتوديع المدرب الذي قضى 22 عاماً داخل جدران الفريق بعد تحقيق العديد من النجاحات وحصد الألقاب.

الأجواء كانت عاطفية بين فينجر والجماهير، حيث بادلهم المدرب التحية في لقطات المشهد الأخير له في ملعب الآمارات دون معرفة وجهة القادمة وإذا ما كان سيشغل منصب المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان أو تكون وجهة أخرى، شاهد وداع فينجر للجماهير واللاعبين.

وتابعت صحيفة ديلي ميل في وصف المشهد، وأشادت بلاعبي نادي بيرنلي الذين أكملوا الممر الشرف لفينجر قبل المباراة بقيادة المدرب شون دايش تقديراً لجهود آرسين فينجر الكبيرة في كرة القدم الإنجليزية.

يرحل فينجر بعدما خرج آرسنال من جميع المنافسات بالبطولات المختلفة، وكانت آخرها بطولة الدوري الأوروبي بعد الخسارة من أتليتكو مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي للبطولة.