أعرب أحمد أيوب، المدرب العام بفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن رضاه عن المستوى الذي ظهر به الفريق أمام الترجي الرياضي التونسي.

الأهلي تعادل مع الترجي، سلبيًا، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد أيوب، في تصريحات للموقع الرسمي، أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة جدًا على المستوى الفني؛ استنادً للظروف التي يمر بها الفريق والمتعلقة بالإصابات والغيابات.

وأوضح أن لاعبي الأهلي بذلوا مجهودا كبيرا ونجحوا في تهديد مرمى الترجي أكثر من مرة ولكن حالة عدم التوفيق وأخطاء التحكيم تسببت في انتهاء المباراة بالتعادل.

وأضاف أن لاعبي الفريق ترجموا سيطرتهم على المباراة بهدف مروان محسن، الذي تم إلغاؤه بداعي التسلل، وهو قرار غير صحيح بالمرة.

وواصل أيوب أن حكم المباراة حرم الأهلي من تحقيق الفوز بقراراته العكسية التي تكررت أمس في المباراة، بعدما سبق له لعب نفس الدور وتسبب في حرمان الفريق من الفوز أيضا الموسم الماضي أمام الترجي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

واختتم مدرب الأهلي: "ليس من العدل أن تسند مباراة الأهلي مع الترجي للحكم السنغالي الذي تسبب بأخطائه النسخة الماضية في تعادلنا أمام بطل تونس في لقاء الذهاب قبل الفوز عليه في مباراة العودة".