أكد اللاعب الدولي المصري أحمد المحمدي ظهير أيمن نادي استون فيلا على أن هدفه فريقه في الموسم الحالي هو العودة إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

وأشار المحمدي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج اللعيب على قناة (إم بي سي مصر): "استون فيلا هو أحد أكبر الأندية الإنجليزية، ولكنه مر بظروف صعبة في أخر 4 سنوات".

وتابع تصريحاته: "لم أنظر للأرقام الفردية، لقد لعبت 101 مباراة على التوالي كأساسي سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدرجة الأولى، وهذا رقم أعتز به جداً، لأنه من الصعوبة المشاركة في المباريات بدون التعرض للإصابات".

وأضاف: "لعبت مع ستيف بروس في ثلاثة أندية هم سندرلاند، هال سيتي واستون فيلا، وذلك لأنه يعطيني الثقة في الملعب، وأحاول أن أكون عند حسن ظنه بي بأدائي".

وواصل المحمدي تصريحاته: "البريميرليج أقوى دوري في العالم، ومن الصعب على لاعب تأقلم على تلك الأجواء أن يرحل إلى دوري آخر، بسبب المتعة والآثارة والأجواء التي تتميز بها تلك البطولة".

وشدد اللاعب على رغبته في البقاء بالدوري الإنجليزي حتى الاعتزال النهائي، حتى يكون هناك فكر مغاير لبعض اللاعبين الذين يخرجون للاحتراف ويعودون في النهاية.

وأنهى تصريحاته: "إنتمائي دائماً للنادي الأهلي المصري، ولكني أتمنى نهاية مسيرتي في مصر في غزل المحلة أو إنبي، ولا أرغب في التدريب بعد الاعتزال ولكن الاتجاه إلى مجال الإعلام".

يذكر أن المحترف المصري كان قد بدأ مسيرته الكروية مع نادي غزل المحلة، قبل أن ينتقل إلى نادي إنبي، لينطلق منه نحو الاحتراف الخارجي منذ ذلك الحين وحتى الآن.