لم يستبعد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، إمكانية رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا عن صفوف البيانكونيري، كما علّق على ارتباطه بتدريب أرسنال أو تشيلسي، وتحدث عن توديع روما لدوري أبطال أوروبا وتأهل ليفربول للنهائي.

وقال أليجري في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي خاص بلقاء الفريق غدًا أمام بولونيا :" علينا أن نكون منتبهين وأن نظهر الإحترام والتحدي غداً. فقدنا نقاط أمام كروتوني و بولونيا علينا ألا ننسى ذلك، نحتاج إلى أن نكون أكثر تركيزًا لأننا استقبلنا  الكثير من الأهداف ، أيضًا في الدقائق الأخيرة، أمام نابولي وريال مدريد، هناك حاجة لمزيد من التركيز".

وأضاف:" ديبالا وهيجوايين سيبدأون غدًا وبوفون أيضًا، رحيل ديبالا ؟ لن أقرر ما إذا كان سيذهب، إنه قرار سنحتاج لإتخاذه مع النادي، بالتأكيد ديبالا ما زال أمامه مجال للتطور، يمكنه أن يصبح أحد أهم اللاعبين في العالم، لكن الأمر متروك له. يحتاج إلى التضحية للوصول إلى هدفه. إنه يركز على هذه المباريات الأخيرة ".

وعلّق مدرب البيانكونيري على الفوز في ديربي إيطاليا أمام إنتر ميلان في الدقائق الأخيرة:"  كان أسبوعاً به شيء من الكوميديا في يتعلق فيما حدث بعد المباراة يوم السبت. أظن أن الصور توضح كل شيء. عودة إلى الملعب، كل شيء وارد في الدوري وهذا دليل انه كان موسم أكثر من رائع ".

وبشأن مستقبله وأرتباطه بإمكانية تدريب أرسنال أو تشيلسي في البريميرليج أردف أليجري :" مستقبلي؟ أنا مرتبط بنادي يوفنتوس وأنا سعيد جداً هنا. لا شيء يهم الآن سوى الفوز بالدوري السابع على التوالي والكأس".

وعن تأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا وإقصاء روما أختتم مدرب يوفنتوس:"  فيما يتعلق بدوري أبطال أوروبا، علينا أن نشيد بروما وأداءهم الرائع. أظن أن تقنية الفيديو VAR سوف تساعد كثيراً إذا استخدم بشكل صحيح. إستغرقنا بعض الوقت هنا في إيطاليا لنستطيع ان نستخدمه بشكل صحيح كما نفعل الآن ".