أفلت نادي مارسيليا الفرنسي بأعجوبة من مفاجآت نظيره النمساوي ريد بول سالزبورج النمساوي وسجل هدف قاتل في الوقت الإضافي الثاني في عودة الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي وتأهل لنهائي بطولة الدوري الأوروبي رغم الخسارة بهدف لهدفين.

وبدأت المباراة بخلاف مثلما كان يتمنى النادي الفرنسي، حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين وهو ما كان ليؤهل مارسيليا بسهولة للدوري النهائي بعد أن فاز ذهاباً بهدفين نظيفين.

ولكن في الشوط الثاني، انقلب الأمر ضد مارسيليا في الدقيقة 53 حيث سجل اللاعب المالي "أمادو هايدارا" الهدف الأول لأصحاب الأرض.

قبل أن يزيد النتيجة خطأ قاتل من لاعب الوسط الغيني "بونا سار" في الدقيقة 65 بهدف ذاتي ضد فريقه مارسيليا، لتصبح النتيجة 2-0 وهو ما صعب الأمر لمعادلة نتيجة مباراة الذهاب.

وذهب الفريقان إلى الوقت الإضافي، وفي الأول لم تكن هناك خطورة محققة من طرف الفريقين حتى جاء الشوط الإضافي الثاني وسجل المدافع البرتغالي رولاندو هدفه القاتل لصالح فريقه مارسيليا من تمريرة زميله ديميتري باييه في الدقيقة 116، شاهد أهداف المباراة.

ليتأهل مارسيليا إلى المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي لمواجهة أتليتكو مدريد الإسباني يوم 16 مايو الجاري على ملعب بارك أولمبيك ليون.