أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق حصل على إجازة لمدة ستة أسابيع؛ بعد تعرضه للإصابة، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يهرب كما تردد خلال صفحات السوشيال ميديا.

وكان "بطولات" قد انفرد بكشف حقيقة هروب اللاعب المغربي من الأهلي. يمكنك مطالعة التفاصيل من هنا.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن أزارو حصل على راحة سلبية نظرًا لعدم لحاقه بمباراة الفريق أمام كمبالا سيتي في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا المحدد لها يوم 15 مايو الجاري.

وأضاف: "هذا بسبب الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الخلفية وبخلاف إجراء والدته لعملية جراحية، وطلب اللاعب أن يكون بجوارها خلال تلك الفترة".

وأردف أن اللاعب سيستكمل علاجه بالتنسيق مع طبيب المنتخب المغربي خلال هذه الفترة، بعدما حمل تقريرًا طبيًا يوضح حجم إصابته.

يذكر، أن أزارو تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة بتروجيت في الأسبوع الـ33 لمسابقة الدوري المصري، والتي أدت إلي غيابه عن مباراة القمة أمام الزمالك ومواجهة الأسيوطي في كأس مصر، بالإضافة إلي غيابه عن لقاء الترجي المقبل.

الأهلي يواجه نظيره الترجي، في تمام التاسعة من مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.