أبدى المدير الرياضي لنادي روما "مونشي" غضبه الشديد بعد الفشل في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب الأخطاء التحكيمية.

وفاز الذئاب أمام الريدز بأربعة أهداف مقابل هدفين في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

ولكن ليفربول هو من حسم تأهله إلى النهائي حيث فاز في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وقال "مونشي" في تصريحات صحفية عقب المباراة:" لقد حان الوقت لرفع أصواتنا، ليس فقط روما، كما عانى يوفنتوس نفسه ضد ريال مدريد، كرة القدم الإيطالية يجب أن ترفع صوتها، لأن ما رأيناه الليلة كان صادمًا ".

وأضاف:" يجب أن نوجه التهنئة لليفربول بعد تأهلهم، ولكن علينا تقييم كيف حدث ذلك، لقد اهتزت شباكنا بهدف ليس صحيحًا في مباراة الذهاب، وكنا نستحق ركلتي جزاء في الأنفيلد، ومن المفترض أن يحصل لاعب ليفربول آنذاك على بطاقة حمراء ".

وواصل:" أنا إسباني، لقد وصلت إلى هنا منذ عام، لكن أعتقد أن الوقت قد حان لكي ترفع كرة القدم الإيطالية صوتها، لأن هذا ليس طبيعيًا، لا أفهم لماذا لا يتم استخدام تقنية الفيديو في أهم مسابقة للأندية في العالم ".

وأردف:" اللاعبون في غرفة خلع الملابس غاضبون حقًا، لقد قدموا كل ما لديهم في الشوط الثاني، كان أداءهم مميزًا، يجب استخدام تقنية الفيديو في دوري الأبطال، هذا أمر أساسي ".

واستكمل:" لا أعلم لماذا لا يريد اليويفا تطبيق ذلك، أعتقد حقًا أن ذلك ضروري، قد يكون النهائي المتوقع إذا استخدمنا تلك التقنية بين روما وبايرن ميونيخ، ولكن استخدام هذه التقنية هام للغاية ".