حقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

والتقي الفريقان ضمن منافسات دور الـ8 من كأس مصر، وتأهل الزمالك لمواجهة الإسماعيلي بنصف النهائي.

الشوط الأول

افتتح أحمد شديد قناوي التسجيل لصالح الفريق الحربي، في الدقيقة 5 من ضربة ثابتة أمام منطقة الجزاء سكنت شباك مرمى محمود جنش.

بدأ الشوط الأول مشتعلا بين الفريقين، بعدما سجل الإنتاج الهدف الأول، وحاول الفارس الأبيض تسجيل هدف التعادل لكنه فشل في هز شباك عامر عامر.

واعتمد الفريق الحربي بقيادة مختار مختار المدير الفني، على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة من أجل تسجيل هدف آخر يرمي بالفريق في نصف نهائي البطولة.

وأهدر الزمالك أكثر من هدف محقق عن طريق الكونغولي كابونجو كاسونجو الذي لم يحالفه الحظ خلال الشوط الأول، بعدما سدد أكثر من كرة بجوار القائم ومن فوقه.

كاسونجو في مباراة الزمالك والانتاج

الشوط الثاني

كثف الفارس الأبيض هجماته بحثا عن هدف التعادل، وحصل على ضربة جزاء بعدما ارتطمت الكرة في يد مدافع الفريق الحربي أثناء بعد تسديدة من باسم مرسي.

وسدد محمود علاء الركلة بنجاح، ليحرز هدف التعادل في الدقيقة 55، وآجرى كل مدرب تغييراته بحثًا عن هدف التقدم.

واستمرت النتيجة كما هي حتى الدقيقة 89، حيث استطاع محمد عنتر أن يقضي على أمال الإنتاج الحربي، وزاد طارق حامد من حصيلة أهداف الزمالك وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.

شاهد اهداف المباراة من هنا