أكد قائد فريق ريال مدريد "سيرجيو راموس" على إصرارهم بشأن الوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم والفوز بها.

وفاز اللوس بلانكوس على فريق بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال في الأليانز آرينا بهدفين مقابل هدف.

وسيتواجه الفريقان، في مباراة الإياب، غدًا في سانتياجو برنابيو.

وقال "راموس" في مؤتمر صحفي اليوم:" نكن احترامًا كبيرًا للجميع لكننا غير مبالين بما يقولونه، إنهم يحترموننا للغاية وسنبذل قصارى الجهد في الملعب ".

وأضاف:" إن تاريخ مدريد موجود ومتاح لأي شخص يريد رؤيته، أي شخص لديه شكوكه يجب أن ينظر إلى الأرشيف، لقد لعبنا دورنا في المباريات العظيمة ضدهم ونريد الاستمرار بهذه الطريقة ".

وواصل:" لن نرضى بأن نلعب من أجل تحقيق التعادل السلبي، علينا أن نتعلم من ما حدث في دور ربع النهائي، هذه تجربة مفيدة لنا، يجب أن نتسم بالتركيز منذ بداية المباراة وحتى نهايتها ".

وكان مدريد قد فاز على يوفنتوس في مباراة ذهاب ربع النهائي بثلاثة أهداف دون رد، وتفاجيء الفريق الإسباني بتقدم اليوفي بثلاثية في مباراة الإياب، قبل احتساب ركلة جزاء لصالحهم في الدقيقة الأخيرة.

وأردف:" نحن نجعل المستحيل سهلًا، هذا أمر لم يفعله أحد من قبل، نريد أن نفوز بدوري الأبطال ثلاث متتالية، نريد أن نصنع رقمًا قياسيًا ".

وعندما سُئل عن فوز برشلونة بثنائية كأس الملك والدوري الإسباني هذا الموسم، أجاب:" قدم برشلونة موسمًا عظيمًا، لقد فاز بلقبين، كأس لملك لديه ميزة، والدوري لديه ميزة أكبر، ولكن الفوز بدوري الأبطال يعادل تلك البطولتين، أو أكثر أيضًا ".

واستمر قائلًا:" بالنسبة لي، سيكون هناك موسمين عظيمين، لهم ولنا ".