وصلت أصداء الأزمة المشتعلة حاليًا بين لاعب فريق ليفربول "محمد صلاح" والاتحاد المصري لكرة القدم إلى الصحافة الإسبانية.

وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على ما حدث بين نجم الريدز والاتحاد المصري بسبب استخدام صورة لاعب روما السابق بدون إذنه في الدعاية.

واهتمت الصحيفة المدريدية بنشر تفاصيل الأزمة منذ بدايتها والتي تعود إلى استخدام الاتحاد المصري لصورة "صلاح" كدعاية لشركة منافسة لأخرى متعاقدة مع الجناح صاحب الـ25 عامًا.

وأشارت إلى أن "رامي عباس" وكيل "صلاح" حاول التوصل إلى حل لتلك الأزمة منذ عدة أسابيع ولكن الاتحاد المصري لم يستجب واستمر استخدام صورة اللاعب بدون إذنه.

ونشرت الصحيفة تغريدة "صلاح" التي أبدى فيها استياؤه من طريقة المعاملة التي تلقاها من قِبل الاتحاد المصري، ويمكن مطالعة التفاصيل من هنا.

كما ركزت على ردود فعل الجماهير المصرية التي سارعت إلى التعبير عن مساندتها ودعمها الكامل لـ"صلاح" في أزمته، ويمكن مطالعة التفاصيل من هنا.

وأوضحت الصحيفة أن الأزمة في طريقها إلى الانتهاء بعد أن أكد وزير الرياضة المصري "خالد عبد العزيز" على أنه يواصل العمل مع جميع الأطراف المعنية من أجل التوصل إلى حل مناسب.

وترى الصحيفة أن هذا التصريح صحيحًا وهو ما أكده "صلاح" عندما أشار في تغريدة أخرى إلى أن الأزمة في طريقها إلى الحل، ويمكن مطالعة التفاصيل من هنا.