غرد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بتويتة فسرها النقاد والمحللين بإنها رد على الاتحاد المصري لكرة القدم فيما يخص بعض الأزمات التسويقية.

هناك أزمة حقيقية بين الاتحاد والشركة الراعية مع هداف منتخب مصر محمد صلاح، ووكيله رامي عباس، وذلك بعد استخدام بعض الصور لصلاح في إعلانات لشركات راعية لاتحاد الكرة، وليس للاعب. تابع التفاصيل

ويسرد "بطولات" في التقرير التالي، الأزمة من بدايتها، وحتى لحظة انفجار صلاح بنشر تغريدته التي تحمل معاني كثيرة.

خطابات الوكيل ورد الاتحاد

أرسل اتحاد الكرة خطابًا لرامي عباس يرفض فيه الطريقة التي تحدث بها الوكيل في خطاباته المُسبقة للجبلاية، وأكد الاتحاد على التمسك بحقوقه التسويقية للنهضة بكرة القدم المصرية.

خطاب اتحاد الكرة لوكيل محمد صلاح

رامي عباس يكشف عن "أزمة خطيرة"

في صباح يوم 20 أبريل غرد رامي عباس عبر حسابه على تويتر قائلًا: "نحن نواجه مشكلة خطيرة جدًا مع الاتحاد المصري لكرة القدم".

تغريدة رامي عباس وكيل محمد صلاح

الاتحاد يرد عبر بـ"بطولات" على وكيل اللاعب

اتحاد الكرة قرر أن يكون الحديث في هذا الأمر مُقتصرًا لرئيس الاتحاد هاني أبو ريدة؛ لذلك صرح عضو بالمجلس رفض ذكر أسمه، بأن أبو ريدة سيعمل على هذه الأزمة سريعًا مع صلاح؛ خاصة أن الأخير مُلتزم بما عليه من حقوق تسويقية للجبلاية. (تابع التفاصيل)

رامي يصرخ "لا أحد يرد"

تفاجأ الشارع الرياضي المصري، بتغريدات عديدة لوكيل محمد صلاح، يؤكد فيها بأن اتحاد الكرة لا يرد على خطاباته، وسيكون هناك إجراءات تصعيدية حفاظًا على حقوق موكله.

أبو ريدة يُطالب عبدالغني بحل الأزمة .. وكردي وإمام يجتمعان بصلاح

طالب هاني أبو ريدة، عضو مجلس إدارة الاتحاد مجدي عبدالغني، بمحاولة حل هذه الأزمة مع صلاح، وذلك على هامش تواجده في حفل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، والذي أُختير فيها هداف ليفربول أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، ولم يتوصل عبدالغني لصيغة اتفاق مع اللاعب.

وعلم "بطولات" أن محمد صلاح أكد لكرم كردي وحازم إمام عضوا المجلس، بأنه لم يقصر تمامًا في الالتزام بالحقوق التسويقية لاتحاد الكرة، وقدم الثنائي وعدهما له بحل الأزمة، وذلك على هامش تواجدهما في مباراة ليفربول وروما بدوري أبطال أوروبا.

انفجار صلاح

خرج علينا صلاح منذ قليل بتغريدة غامضة ولكنها تُشير إلى الأزمة الحالية مع اتحاد الكرة، والتي نتجت عن خسائر مادية للاعب، وكان نص التغريدة: "بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا .. كنت أتمنى يكون التعامل أرقى من كدا".

تغريدة محمد صلاح