تُشعل أزمة محمد صلاح، لاعب منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، الأجواء الكروية في مصر وإنجلترا، حيث تعرض صلاح لـ "مشكلة كبيرة" على حد وصف رامي عباس محامي اللاعب، بسبب وضع صورته على طائرة المنتخب بجانب شعار شبكة محمول وإعلانين آخرين.

حقوق الملكية

فوجئ محمد صلاح بوضع صورته بجانب شعار شبكة "we" وهو ما لم يتعاقد عليه عبر شركة MS Commercial LTD المختصة بإدارة الحقوق التسويقية للصورة، حيث يشارك "صلاح" في إعلان لشبكة محمول منافسة وهي "فودافون" مما يمثل أزمة كبيرة للاعب، كما تم وضع صورته أيضا على إعلان للشوكولاتة بدون إذن.

وتزايدت حدة الأزمة بعد ظهور صورة محمد صلاح على إعلان "إنت أقوى من المخدرات" خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد للمارد الأحمر أحرزه وليد سليمان من ركلة جزاء، حيث تعاقد صلاح على إعلان وحيد ولكن الشركة قامت بعمل حملتين جديدتين.

ازمة محمد صلاح

موقف إتحاد الكرة المصري 

هاني أبو ريدة، رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، كان قد اتفق مسبقا مع صلاح في معسكر منتخب مصر الأخير بسويسرا، على عدم المساس بحقوقه الخاصة ووقع الفرعون المصري على قمصان الشركة الراعية للاتحاد لتسويقها، وهو ما تناقض مع تصميم الطائرة الذي تم الإعلان عنه.

"لا يبدو أنهم مهتمون، لا يبدو أنهم يبالون"، هكذا وصف وكيل محمد صلاح، موقف إتحاد الكرة المصري من التعامل مع الأزمة حتى الآن، حيث لم يتم حسم الأمر بشكل قاطع وإيقاف استغلال حقوق صورة اللاعب.

ازمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصري

تطورات أزمة محمد صلاح وإتحاد الكرة المصري

تطورات أزمة محمد صلاح مع إتحاد الكرة المصري يكشفها وكيل أعماله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وإليك المنشورات:

"يبدو أنهم لا يهتمون ولا يبالون"

 ازمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصري

"لم يتم التواصل معنا من أجل الوصول إلى حل، صمت تام، فقط نرى المزيد من الإعلانات غير المتفق عليها تستمر في الظهور، هل يعتقدون أن لذلك أثر إيجابي؟ الوقت هو الجوهر على أي حال"

 ازمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصري

تاريخ التواصل الأخير 20 أبريل 2018، 7 أيام مرت دون رد.

 رامى عباس محامى محمد صلاح

مصدر باتحاد الكرة المصري، كان قد كشف لـ "بطولات" أمس السبت، عن موعد النظر في الأزمة والإطلاع على الخطابات التي أرسلها وكيل اللاعب قائلاً: "اتحاد الكرة سينظر غدًا في ملف أزمة رامي عباس بشكل عام، بعد انتهاء العطلة الأسبوعية للاتحاد"، فيما أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، في تصريحات سابقة أن الاتحاد لم يستقبل أي خطابات من وكيل محمد صلاح.

وعلق محمد صلاح على الأزمة وتعامل الإتحاد المصري معها عبر موقعه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" واصفا إياها بـ "الإهانة"، طالع التفاصيل من هنا.

إتحاد الكرة بالفعل أعلن رده اليوم على محمد صلاح كما انفرد "بطولات" ويمكنك مطالعة التفاصيل من هنا