وجه المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي رسالة قبل صدام فريقه أمام فريقه السابق روما الإيطالي، في منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك صلاح في مباراة فريقه بالأمس أمام ستوك سيتي بالبريميرليج، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ليتجمد رصيد اللاعب المصري في صدارة الهدافين عند الهدف 31.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية، قال صلاح: "يمكنني القول بأنني بحاجة لتطوير الرأسيات، على الرغم من أن ذلك ليست مهمتي الأساسية على أرض الملعب".

وأضاف: "لكن هناك عدة أشياء لا تتعلق بي فقط، بل بما نحققه سويًا، كفريق نحن في سباق لإنهاء الموسم في المركز الثاني، ونتأهل لدوري الأبطال مجددًا وذلك أمرًا جيدًا".

وتابع صلاح: "في أوروبا نحن نحلم بالتأهل للمباراة النهائية، بالنسبة لي التتويج بدوري الأبطال سيحقق حلمى الشخصي العظيم، وهو شيء لطالما كنت أريد القيام به".

وواصل محترفنا المصري: "إنها اللحظة التي ترغب فيها دائمًا وتستهدفها كرياضي، لكننا سنحتاج إلى أقصى تركيز وجهد للوصول إلى هناك".

وأكمل: "عندما كنا ننتظر القرعة، قلت إن ريال مدريد وبايرن ميونخ ربما هما المرشحان الأبرز، بسبب ما قدماه من قبل".

لاعب روما السابق اختتم: "أعتقد أن هذا الموسم كان إيجابياً حتى الآن، لكننا مازلنا ننتظر اللحظات الأكثر أهمية في الموسم، لذلك علينا أن نفعل الكثير لحسم الأمور".

ليفربول سيغادر لمواجهة روما في مباراة الإياب من ربع نهائي كأس أوروبا يوم الأربعاء، وتقام المباراة في التاسعة إلى الربع مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الأوليمبيكو".