كشف طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي وادي دجلة عن موقفه من البقاء في منصبه خلال الفترة المقبلة، وتحدث عن عروض قطبي الكرة المصرية للاعبا الفريق محمد حسن وعمر السعيد.

وقال العشري في تصريحات تلفزيونية لفضائية "دي إم سي سبورتس" عبر برنامج "المدرج": "أعلنت اليوم عدم استمراري مع وادي دجلة، وهو قرار نهائي ولا رجعة فيه".

وأضاف: "سأتخلى عن المهمة مبكرًا حتى يكون الوقت متاحًا لهم لإعادة ترتيب الأمور من جديد، ولا يتعرضوا لهذا الموقف مرة أخرى، ولم أستقر علة وجهتي المقبلة بعد".

وتابع: "اللاعبون كانوا يعانون من أزمة نفسية، ويتأثرون سلبًا عند تأخرهم في النتيجة، وتخلصهم من تلك الأزمة كان السبب في استعادة الانتصارات".

وواصل متحدثًا عن ثنائي وادي دجلة عمر السعيد ومحمد حسن: "مفاوضات الأهلي والزمالك معهما كانت لها تأثير سلبي على مستواهما مع دجلة".

واختتم: "على الثنائي أن يقاتل من أجل نفسه وفريقهما الحالي، ومن ثم التفكير في الرحيل إلى قطبي الكرة المصرية أو الانضمام للمنتخب الوطني".

يذكر، أن وادي دجلة صارع هذا الموسم من أجل البقاء في الدوري، بعدما حقق العديد من النتائج السيئة مع مديره الفني السابق أحمد حسام ميدو، لينهي موسمه بالمركز الخامس عشر برصيد 34 نقطة.