كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن تطورات حالة المصابين في صفوف فريقه، وإمكانية لحاقهم بالمواجهة المقبلة أمام روما بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما علّق المدرب الألماني على أداء محمد صلاح اليوم أمام ستوك سيتي، والفرص التي أهدرها محترفنا المصري، في مواجهة الفريقين بالبريميرليج، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "هل أنا محبط ؟، لست متأكدًا من ذلك، واجهنا ستوك في اللحظة التي اعتقدوا أن حصولهم على نقطة ضمان البقاء مؤقتًا في البريميرليج وإلا كان عليهم اللعب بشكل مختلف لكن إذا اعتقدوا أنهم قادرون على الفوز في المباراتين التاليتين ولديهم فرصة لذلك فلن نستطيع تغيير الأمر".

وأضاف: "كما تروا، إذا لم تأخذ زمام المبادرة في المباراة إذن.. ، كان لدينا فرصتين لذلك، إضافة إلى فرصة رائعة لمو صلاح".

وتابع كلوب: "في النهاية لم نتمكن من التسجيل، ليس هذا هو أفضل يوم في حياتي ولكن كان لدي أيامًا أسوأ بالتأكيد، لنأخذ الأمر على هذا النحو، دعنا نتجاوز الأمر ونذهب إلى روما".

وسيحل ليفربول ضيفًا على الذئاب الإيطالية يوم الأربعاء القادم بملعب الأوليمبيكو لخوض مباراة الإياب، وكانت مباراة الذهاب حُسمت لصالح ليفربول بخماسية لهدفين.

وبشأن الثلاثي ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، وجوردان هندرسون، أوضح كلوب تطورات حالتهم.

وأشار المدرب الألماني قائلاً: "هندرسون عانى من التواء في الكاحل ولكنه استطاع اكمال المباراة، حسنا لدينا وقتًا من اليوم إلى الأربعاء وهي ليست مدة طويلة، سنرى، جوميز أيضًا لديه كدمة، التوى كاحله قليلاً هو الآخر، وأرنولد عانى من كدمة في الفخذ أثناء اللقاء، ومنذ ذلك الحين وهو يعرج".

واختتم حول إصابة ساديو ماني وموقفه من مباراة روما: "لم يلعب ساديو اليوم لكنه سيكون على ما يرام يوم الأربعاء".