يحاول المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي إلي تقديم الدعم المناسب لمهاجمه التشيلي الدولي أليكس سانشيز بعد الأنتقادات التي طالت أدائه مع اليونايتد .

ومازال سانشيز يشعر بأنه لم يتأقلم بعد مع زملائه في الفريق، حيث إنتقل إلي اليونايتد خلال فترة الأنتقالات الشتوية الماضية، قادما من الآرسنال الانجليزي، لكنه لم يقدم الأداء المتوقع منه حتي الأن .

وقال مورينيو " نحن جميعا نعرف المستوي الذي يؤدي به سانشيز، لقد أبهر العديد من الفرق، لقد كافحنا لكي يكون هنا، منذ اليوم الأول له هنا كنت أعرف أنه الرجل المناسب، ليس بسبب قدراته فقط، ولكن بسبب أيضا عقليته في كرة القدم، نحن نحتاج لمثل هذه النوعية من اللاعبين " .

وأضاف المدرب البرتغالي " أعرف أنه قريبا أو بعيدا سيندمج بصورة كبيرة مع الفريق، نحتاج إلي 7 نقاط، وأمامنا المباراة النهائية في كأس الأتحاد، يمكنه أن يساعدنا في ذلك، وأعتقد أنه بعد الراحة وبعد فترة الأستعداد سيكون لاعب عظيم في اليونايتد " .

ومن جانبه أكد سانشيز في وقت سابق إلي أنه لم يصل بعد للمستوي الذي يريد تقديمه لجماهير اليونايتد، مشيرا إلي أنه يحاول التأقلم بشكل سريع مع الشياطين .