رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني فكرة التخلي عن كلا من الجناح الويلزي الدولي جاريث بيل، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة .

وأكد المدرب الفرنسي وأسطورة كرة القدم، علي أنه يحتاج لمجهود كل اللاعبين في الوقت المتبقي من الموسم، وأنه لايفكر مطلقا في التخلي عن دعم كلا من اللاعبين، وسيسعي بكامل جهده لأعادتهما لسابق عصرهما .

وقال زيزو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليجانيس غدا في الليجا " نحن بحاجة كبيرة إلي مجهودات كلا من بيل وبنزيمة، سأفعل مافي وسعي لأعادتهم للشكل المطلوب، لن أتركهم لأي تأثير خارجي، أعرف أن الجميع يريد أن يلعب، لكن هذا ليس ممكن في كرة القدم " .

وأكمل زيزو " ريال مدريد غير معتاد علي القيام بثورات في الفريق في أي موسم إنتقالات سابق، لانسعي لتغير كل شيء، دعونا لاننظر إلي المستقبل، دعونا نري ماسيحدث في الموسم الجاري أولا " .

يذكر أن الريال فقد فعليا المنافسة علي كلا من الليجا الاسبانية وكأس ملك أسبانيا، ويتبقي له فقط دوري أبطال أوروبا، والتي وضع في مباراتها النهائية قدما، بالفوز خارج الديار علي باينر ميونخ الالماني بهدفين لهدف، قبل مباراة العودة الثلاثاء المقبل في البرنابيو .