1. قرر الدولي الاسباني وقائد فريق برشلونة الاسباني آندرياس إنيستا، الرحيل عن فريقه الحالي والألتحاق بالدوري الصيني الممتاز بنهاية الموسم، في قرار أحزن كل عشاق اللاعب الملقب بالرسام في العالم كله .

ونقلنا لكم بعض تغريدات لاعبين وفرق الدوري الأسباني من خلال حسابتهم علي تويتر، بالأضافة لمدرب المنتخب الأسباني ورئيس برشلونة .

جولين لوبتيجوي مدرب أسبانيا : الكبار يستحقون أن يخرجوا كما خرجت أنت، إنيستا مثال رائع لكل أولئك الذين يريدون أن يصبحوا لاعبين كرة قدم .

جوسيب ماريا بارتيميو رئيس برشلونة : أرسل إليك إمتنان لانهائي من لاعبي برشلونة، وعالم كرة القدم بأكمله، اليوم ليس وداعا، ستري قريبا .

تشافي هيرنانديز : شريك وصديق، إنسانيتك تفوق موهبتك، لم إستمتعت باللعب بجوارك، شكرا علي هذا القدر، شكرا جزيلا .

ديفيد سيلفا : لقد كان طريقا رائعا، ولدينا خطوة صغيرة أخري، سعيد للغاية بأن لي مشاركات مع أحد أفضل وأعظم لاعبي كرة القدم في العالم .

فرناندو توريس : كم هي اللحظات الرائعة التي عشناها معا، وكم كنت أتمني أن أعيش أكثر معك، شكرا إنيستا .

إيكر كاسياس : لقد كان من دواعي سروري والأستمتاع بكرة القدم في أسبانيا، ومشاركة الملابس معك، وكان هناك تنافس كبير بيننا وإحترام متبادل مع فرقنا، أتمني لك حظ سعيد، شكرا إنيستا .

ديفيد فيا : شكرا إنيستا لأنك جعلتني أستمتع كثيرا بكرة القدم، وشكرا لجميع اللحظات السحرية التي قدمتها لنا، أنت تستحق الأفضل دائما .

سيرجيو راموس : شكرا آندرياس، أنت شخص كبير جدا يا إنيستا .

سانتي كازولا : يمكنني أن أقول أنني لعبت وتعلمت وإستمتعت بوقتي معك، شكرا علي إرثك، وحظ سعيد لك في المرحلة المقبلة .

بيدرو رودريجيز : لقد كان شرفا كبيرا بالنسبة لي أن ألعب بجوارك، حظا سعيدا في المرحلة المقبلة .

خواكين سانشيز : شكرا لك علي كل ماقدمته لنا في كرة القدم الاسبانية، لقد جعلتنا نستمتع بها كثيرا، أنحني بقبعتي أمامك .

الليجا الاسبانية : إنيستا من حياتي، إنيستا هو كرة القدم، إنيستا هو الأبدية، إنيستا لانهائي .

فريق إسبانيول الاسباني : اليوم تعلن أنك ستغادر الليجا، ولكن عظمتك كرياضي ستكون في القلب دائما، لقد وقع مشجعي كرة القدم في حبك، إنك عبقري، شكرا جزيلا وحظ سعيد لك .

فريق إشبيلية : إنيستا هو أسطورة في كرة القدم الأسبانية، في 2010 من خلال هدفك التاريخي جعلتنا أبطال العالم، من خلال إنجازاتك سيكون دائما لديك الأحترام والتصفيق، حظا سعيدا في المرحلة المقبلة .