علّق المدير الفني ماسيمليانو أليجري على مستقبله مع يوفنتوس، وكذلك مواجهة الفريق المرتقبة غدًا بالديربي أمام انتر ميلان الإيطالي، في منافسات الكالتشيو.

وقال أليجري في تصريحات نشرها الموقع الرسمي ليوفنتوس: "الجماهير جاءت إلى فينوفو لإظهار مساندتها للاعبين في الفترة الأخيرة من الموسم".

وأضاف بشأن الأنباء التي يتم تداولها بوجود انقسامات داخل غرفة الملابس في الفريق: "فيما يتعلق بقصص غرفة الملابس. فإن سماع الادعاءات والقصص المختلقة ليست شيئاً جيداً أبداً، لكننا لن ندعها تؤثر علينا".

وتابع: "غداً ستكون مباراة كبيرة، فمباراة الغد هي ديربي إيطاليا، لذلك نحن نريد أن نقدم كل ما لدينا أمام فريق تقبل 23 هدفًا فقط هذا الموسم".

وواصل مدرب يوفنتوس: "الآن هو الوقت الذي يجب علينا أن نستغل فيه كل قطرة شجاعة وأن نكون جاهزين لكل إلتحام وكل كرة، الدوري الآن بالملعب ونحن سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيقه".

وبشأن المصابين أكمل أليجري: "باستثناء دي تشيليو وستورارو، جميع اللاعبين متاحين لمباراة الغد، وبالنسبة لكيلييني فموسمه انتهى عمليًا، ومانزوكيتش في حالة جيدة من المرجح أن يشارك غدًا، ومن الممكن أن يبدأ بارزالي غداً في السان سيرو، هو لم يكن بكامل جاهزيته ليلعب 90 دقيقة أمام نابولي".

والمدرب الإيطالي أردف: "في الوقت الراهن، يجب على الجميع أن يقدموا كل ما لديهم لتحقيق أهدافنا المتبقية هذا الموسم، وهم الدوري وكوبا إيطاليا".

وأكمل: "في عالم كرة القدم، موسمك بإمكانه بأن يتحول في غمضة عين، لقد عانينا أمام كورتوني ونابولي. نأمل بأن يتغير الوضع هذا الإسبوع أمام الإنتر".

حديث أليجري عن المواجهة استمر: "مباراة الغد ستكون مختلفة تماماً عن مباراة الدور الأول، فإنتر يريد تعزيز حظوظه في الوصول إلى دوري الأبطال ونحن نريد أن نحافظ على تقدمنا في النقاط على نابولي".

وفيما يتعلق بمستقبله علّق باقتضاب: "لقد اتخذت قراري منذ سنة، عندما جددت التعاقد مع يوفنتوس".

واختتم أليجري منهيًا حديثه بابتسامة: "من سيلعب غداً بمركز الظهير الأيمن؟ سنلعب بقلبي دفاع وبدون أي ظهير بالخلف غداً!".