علّق الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، على مساهمته في تعادل فريقه أمس الخميس، بهدفه في شباك آرسنال خلال منافسات نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وقال جريزمان بشأن خوض فريقه المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سيمي فرساليكو، في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "هكذا نحن، نخوض المباراة بعشرة لاعبين وجميعنا نعمل، نحن نعرف كيف نستفيد من أخطاء الخصم، نريد أن نتأهل".

وأضاف المهاجم الفرنسي بشأن تألق حارس مرمى فريقه أوبلاك: "يان هو الأفضل في العالم في هذا الوقت، ليس لأنه زميلي في الفريق ولكن بسبب تصدياته والنقاط التي يعطينا إياها".

وواصل جريزمان بشأن مباراة الإياب: "علينا التأهل والحصول على اليوربا ليج، نتوقع أجواء مثيرة في ملعبنا واندا ميرتوبورليتانو"، في إشارة لإقامة مباراة الإياب على أرضم وبين جماهيرهم.

وتابع مهاجم الروخى بلانكوس: "كان لدي وقت أسوأ مع بايرن في نصف نهائي الأبطال من قبل، اليوم نلعب بعشرة لاعبين، ولكن في ميونخ كانوا أكثر تفوقا علينا".

وبشأن مستقبله وإمكانية بقائه أو رحيله: "أنا متحمس، أتواجد في الميدان وأقاتل وأعمل، أحاول أن أسجل وأنا سعيد، وهذا هو ما يهمني أكثر، أتحدث مع النادي وسنرى ما سيحدث".

يذكر أن جريزمان يرتبط بإمكانية الانتقال لبرشلونة في الصيف المقبل مقابل 100 مليون يورو وهي هيمة الشرط الجزائي في عقده.