إستطاع فريق أتلتيكو مدريد الاسباني في الوقوف في وجه الآرسنال الانجليزي، حيث إنتهت مباراة الفريقان في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق .

وتعرض سيمي فرسالجكو للطرد بعد مرور 10 دقائق فقط من المباراة، بعد حصولة علي الكارت الأصفر الثاني للخشونة، قبل أن يتعرض مدربه الآرجنتيني دييجو سيميوني هو الأخر للطرد بعدها للأعتراض .

وسجل المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت هدف الآرسنال الوحيد في الدقيقة 61 برأسية من عرضية جاك ويلشير من الجانب الأيسر، بينما أحرز الفرنسي الأخر أنطونيو جريزمان هدف التعادل في الدقيقة 82 بعد هجمة مرتدة إرتبك فيها دفاع الآرسنال وحارس مرماهم أوسبينا .

وسيطر الآرسنال علي مجمل المباراة، مستفيدا من الطرد الذي حصل عليه فرسالجكو مبكرا، لكن كل الفرص ذهبت هباءا بسبب الدفاع المحكم لرجال المدرب دييجو سيميوني .

ويلتقي الفريقان مجددا الخميس المقبل علي ملعب واندا ميتربوليتانو في العاصمة الأسبانية مدريد، في إطار عودة الدور قبل النهائي لتحديد المتأهل للمباراة النهائية .

علي جانب آخر فاز فريق مارسيليا الفرنسي علي ملعبه بهدفين دون رد علي نظيره ريد بول سالزبرج النمساوي، عبر فلوران توفين وكلينتون موانجي، في إطار نفس المرحلة من البطولة .

يمكنك مشاهدة الأهداف من هنا .

يمكنك مشاهدة أهداف مباراة مارسيليا وسالزبرج من هنا .