تحدث حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، عن هزيمة فريقه من الزمالك اليوم الخميس، في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة، ببطولة الدوري المصري.

واستطاع الزمالك أن يفوز على الأهلي بثنائية مقابل هدف في بطولة الدوري لأول مرة منذ 3994 يوما، ليكسر عقدة استمرت 11 سنة منذ عام 2007.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لقاء اليوم ليس له تأثير ومواجهة الزمالك ليس لها ثوابت، وبالحديث عن الأداء فكما قلت لا يصح أن نتعامل بارتياحية".

وأضاف: "كان يوجد ارتياح في الشوط الأول، وهذا سبب تسجيل الزمالك لهدفين، كما أننا أضعنا فرصًا كثيرة، ولم يحالفنا التوفيق، ولا يوجد تقصير من أي لاعب اليوم".

وأوضح مدرب الأهلي أن سبب استبدال حسام عاشور، يرجع لحصوله على إنذار في شوط المباراة الأول، مشيرًا إلى أن ذلك أجبره على تغيير اللاعب.

وأردف: "بداية المباراة  لم تكن جيدة، وكان يوجد حالة من التخبط وعدم تمركز، لكن المباراة تحولت لصالحنا في الشوط الثاني، وفي النهاية مبروك للزمالك".

واختتم: "نتيجة مباراة اليوم جاءت بسبب معاندة الظروف لنا، ولقد ساعدنا الزمالك على الفوز في مواجهة القمة وسنركز من الآن على الكأس ودوري أبطال إفريقيا".