غاب محمود الجزار، وافد الأهلي الجديد من كهربا الإسماعيلية في الانتقالات الشتوية الماضية، عن تدريبات اللاعبين المصابين الذين لم تشملهم قائمة الفريق لمواجهة الزمالك التي تقام مساء اليوم على استاد القاهرة.

وحصل الجزار على إذن للغياب عن مران اليوم، بسبب الامتحانات، على أن يعود لاستئناف برنامجه العلاجي والتأهيلي الأسبوع المقبل.

واشتكى الجزار من كدمة قوية في وجه القدم خلال مشاركته في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش قبل الدخول في المعسكر استعدادا للقمة.

بينما انتظم محمد فخري، لاعب فريق الشباب بالنادي الأهلي، اليوم في برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد حصوله علي راحة أمس بإذن من الجهاز الفني لظروف خاصة.

وأدى اللاعب تدريبات تأهيليه اليوم على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

تعرض فخري لكسر في الترقوة، وغاب عن المباريات والتدريبات، فيما يخضع حاليًا لبرنامج علاجي وتأهيلي في التتش.

ومن المقرر، أن يقود طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل بالنادي الأهلي، تدريبات اللاعبين الذين لم تشملهم قائمة الفريق التي تخوض اليوم مباراة الزمالك في القمة 116.

وشارك في التدريبات علي معلول، ووليد أزارو الذي واصل استكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي؛ استعدادا للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية والتي سوف تتحدد الأسبوع المقبل.

وأدى معلول تدريبات بدنية حيث يسعى الجهاز الفني لتجهيزه للمشاركة في لقائي الأسيوطي في الكأس والترجي في دوري أبطال إفريقيا

يذكر أن الأهلي يواجه الزمالك، في الثامنة من مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري.