تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن فوز فريقه على بايرن ميونخ الألماني بثنائية لهدفين في منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب " آليانز آرينا".

ونشرت صحيفة " ماركا" الإسبانية تصريحات زيدان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة وقال : " الحقيقة اننا سعداء بهذه النتيجة، ونشعر بالرضى بعد هذه المباراة التي قدمناها".

وأضاف:" عانينا بدون كرة، وقدمنا أداء جيد والكرة بحوذتنا، الفوز هنا على بايرن ميونخ ليس بالأمر السهل، يمكننا أن نقدم أداء أفضل لكننا راضون".

وأكمل المدرب الفرنسي بشأن خطأ حارس مرمى الفريق كيلور نافاس:" خطأ كيلور نافاس يتحمله الجميع ، في الشوط الثاني قدم أداءًا جيدًا ، بعض الأحيان تبدأ بشكل سيّء ولكن تقدم أداء جيد بالنهاية، نافاس يملك قوة ذهنية كبيرة ولا يتأثر بالضغوطات ويستطيع أن يواجهها ".

وتابع زيدان:" نحن نؤمن بأننا نملك الحافز للقيام بعمل جيد، هذه بطولة نحب اللعب فيها".

وبشأن ماركو أسينسيو أشاد زيدان:" اسينسيو رائع دائما ليس بالجديد عليه دوما يصنع الفارق حين يخترق من مرمى الخصم ويلعب كرة قدم عمودية يملك العديد من الفنيات وأنا سعيد بما يقدمه اليوم ودائمًا، وسعيد بما قدمه زملائه".

كما أشاد بلوكاس فاسكيز:" فاسكيز قدم مباراة رائعة، لقد عمل بشكل رائع جداً، عندما لعب في الدفاع قدم أداء جيد وبمساعدة مودريتش استطاع إيقاف ريبيري".

وبشأن لقاء الإياب المقرر له الثلاثاء القادم على ملعب " سانتياجو بيرنابيو" أردف زيدان:" مباراة إياب يوفينتوس يجب أن تكون درساً لنا، لا شيء ينتهي من الذهاب ، يجب أن نقدمأداء كبير في البيرنابيو".

زيدان تحدث أيضًا عن لاعبه مارسيلو وعن تواجد جاريث بيل بديلاً مختتمًا:" مارسيلو لاعب مهم جدًا لنا خاصة في الهجوم، لدينا مباريات مهمة قادمة  سوف اعتمد على بيل ولاعبين اخرين مثل بنزيما و أسينسيو والجميع ، نحن فريق واحد".

شاهد اهداف المباراة من هنا.