اصبح المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، حديث لصحف العالم ونجوم كرة القدم، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه منذ انضمامه للريدز في الصيف الماضي.

وقاد صلاح فريقه ليفربول لفوز على روما أمس الثلاثاء، بخماسية لهدفين، في منافسات الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسجل هدفين وصنع أثنين آخرين.

صحيفة " ديلي ميل" سلطت الضوء على صلاح وأشارت إلى أن المصري أصبح الآن عقبة في طريق رغبات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني.

واوضحت الصحيفة عبر تقريرها أن الأمر يتعلق برغبة رونالدو في رفع راتبه مع النادي الملكي، ليقترب من راتب البرازيلي نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان، أو ليونيل ميسي مع برشلونة.

وأشارت إلى أنه في ظل اقتراب صلاح من التأهل لنهائي دوري الأبطال مع الريدز، سيتعين على رونالدو قيادة فريقه للفوز على بايرن ميونخ وحجز مقعده بنهائي البطولة الأوروبية للعام الثالث على التوالي، ثم الفوز على ليفربول وبالتالي اقناع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز لرفع راتبه وتجديد عقده.

ويملك صلاح 43 هدفًا في جميع المسابقات مع ليفربول هذا الموسم بفارق هدف وحيد عن رونالدو مع ريال مدريد.

وسيواجه ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ مساء اليوم في التاسعة إلا ربع، بتوقيت القاهرة، على ملعبى " آليانز آرينا".

وسبق لرونالدو أن قاد النادي الملكي لتخطي الفريق البافاري في النسخة الماضية، وسجل تسعة أهداف في أخر خمس مباريات جمعت الفريقين، في الفترة من 2012 إلى 2017.