يرى المدير الرياضي لنادي روما "مونشي" أنهم يمتلكون فرصة للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تسجيلهم هدفين في مباراة ذهاب نصف النهائي.

وسقط الذئاب بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة الذهاب مساء اليوم في الأنفيلد.

وقال "مونشي" في تصريحات صحفية عقب المباراة:" إنه وضع صعب، كان لدينا الكثير من الثقة في أنفسنا قبل تلك المباراة، النتيجة ليست جيدة، ولكن الوضع قبل 10 دقائق من النهاية كان أسوأ، كان الأمر بدا وكأنهم تم إقصائنا بالفعل ".

وأضاف:" الآن لدينا فرصة، مازال الأمر صعبًا، ولكن لدينا فرصة ويجب استغلالها مثلما فعلنا أمام برشلونة، ما زلت أؤمن بفريقي، على الرغم من معرفتي أن الأمر سيكون صعبًا للغاية، يجب على ليفربول معرفة أن روما قادر على كل شيء ".

وواصل:" أعتقد أننا كان لدينا موقف جيد في الدقائق العشرين الأولى، لقد فعلنا كل ما كان علينا القيام به، ولكن بعد ذلك أصبحنا خائفين قليلاً بعد فرصة ماني الأولى وانسحبنا من المباراة، إذا قمت بذلك ضد ليفربول، فلا يمكنك العودة إلى سيرتك الأولى ".

وأردف:" لقد كنا في عداد الموتى، ولكن الآن لدينا القليل من الحياة ويجب أن نستخدم ذلك كما فعلنا ضد برشلونة، يجب أن يكون لدينا الإيمان في أنفسنا، أعتقد أن المشجعين سيقفون خلفنا، 90 دقيقة في أوليمبيكو لأن فريق مثل ليفربول سيكون صعبًا للغاية ".