انتظم جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء في ملعب التتش بالجزيرة.

وقرر حسام البدري المدير الفني للفريق اصطحاب جميع اللاعبين في المعسكر حتى يحسم الأسماء المشاركة في قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الخميس المقبل.

وعقد البدري محاضرة فنية مع لاعبيه قبل انطلاق مران الفريق حرص خلالها على شرح طريقة لعب الزمالك، وواجبات كل لاعب في المباراة.

وانتظم الثنائي أكرم توفيق وصبري رحيل لاعبا الفريق بعدما كان يعاني الأول من كدمة في وجه القدم أدت لغيابه عن تدريبات الفريق الفترة الماضية، بينما كان يعاني صبري رحيل من إجهاد عام أدى لغيابه عن تدريبات الفريق أمس.

ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه الزمالك غدا في القمة 116 والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى سعد سمير تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، بعدما كان يعاني مدافع الأهلي من حالة إجهاد عام تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الفريق الماضية.

كما أدى محمود الجزار تدريباته التأهيلية بعد تعافيه من إصابة بكدمة في القدم تسبب فيها تدخل حسام غالي بالفريق بقوة في القدم، أدت إلى خروج الجزار من مران الفريق أمس.

يذكر أن الأهلي يواجه فريق الزمالك يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة في ختام بطولة الدوري المصري بعد حسم الأهلي اللقب الـ 40 في تاريخه قبل نهاية الموسم بـ 6 أسابيع.