حرص جيانلويجي بوفون، قائد وحارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، على توضيح حقيقة ما تردد بنشوب مشادة بينه وبين المغربي مهدي بن عطية، مدافع البيانكونيري، عقب مباراة الفريق الماضية أمام نابولي بالدوري الإيطالي.

وكان نابولي حسم الفوز في الدقائق الأخيرة قبل إطلاق صافرة النهاية، ليظفر بثلاث نقاط هامة ويقلص الفارق مع يوفنتوس المتصدر إلى نقطة واحدة في ترتيب الكالتشيو.

وزعمت  تقارير صحفية صباح اليوم، أن قائد يوفنتوس وجه كلمات عنيفة لزملائه وفي مقدمتهم بن عطية، وفي تصريحات لقناة يوفنتوس الرسمية :" إنه نوع من القيل والقال الكاذب الواضح الذي يعقب هزائم الفرق مثل يوفنتوس".

وأضاف بوفون:" أحاديث مُختلقة بشكلٍ كبير، يحاولون بها زعزعة استقرار الفريق، وهدفها إثارة المشاكل بين اللاعبين، وهذا يحدث على الدوام منذ أن وصلت للنادي".

وتابع قائد يوفنتوس في حديثه: "لم يسبق لأحد في يوفنتوس، على الأقل خلال الـ17 عامًا التي قضيتها هنا أن قام بتوجيه أصابع الاتهام إلى شخص ما، أو ألقى اللوم عليه بعد أي هزيمة، وما دمت قائدًا لهذا الفريق فإن هذا لن يحدث، أجد أنه من المنطقي أن أتحدث وأوضح حقيقة الأمر".

وأختتم بوفون:"  ليس هناك أحد مسموح له بتوجيه أصابع الإتهام لشخص ما و يلقي اللوم عليه في الهزيمة ، بن عطية لاعب محترم ، وأعتذر لأني أحتاج لقول ذلك، لكني عليّ أن أقوم بحماية مجموعة اللاعبين المتواجدة، ومهدي شخص رائع كان من اللازم توضيح الأمور الكاذبة".