نجح فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب في تحقيق فوز صعب على نظيره طلائع الجيش، بنتيجة 5-4 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين على ملعب أرضية ميدان استاد الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة 33 من عمر الدوري المصري الممتاز.

افتتح أحمد علي كامل أهداف اللقاء للمقاولون العرب في الدقيقة 16، قبل أن يضيف محمد فاروق الهدف الثاني في الدقيقة 34، وبعد ذلك بدقيقتين سجل خالد سطوحي الهدف الأول لطلائع الجيش في الدقيقة 36.

ومع انطلاقة الشوط الثاني ظهر أحمد علي من جديد ليسجل الهدف الثالث للمقاولون في الدقيقة 47، ثم يعزز محمد متولي كناريا تقدم أبناء عثمان أحمد عثمان بهدف رابع في الدقيقة 50.

لم يستسلم لاعبو الجيش، وحاولوا تقليص النتيجة، وبعد 7 دقائق فقط أحرز تالا نداي الهدف الثاني في الدقيقة 57، ثم قلص عبد الوهاب إسماعيل النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 74.

وخلال محاولات أصحاب الأرض لإحراز هدف التعديل، أحرز يوسف الجوهري الهدف الخامس للمقاولون في الدقيقة 88 ليطلق رصاصة الرحمة على جنود الفريق العسكري، قبل أن يحرز صلاح أمين الهدف الرابع للأخير في الدقيقة 91 من عمر اللقاء وينتهي بخماسية مقابل أربعة أهداف.

شاهد الأهداف 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المقاولون العرب إلى 42 نقطة محتلًا المركز الثامن في ترتيب الدوري الممتاز، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الثالث عشر بعد تجمد رصيده عند 37 نقطة.