أكد جوردان هندرسون لاعب وقائد فريق ليفربول الإنجليزي، أن زميله في الفريق محمد صلاح يستحق أن يتوج بجائزة لاعب العام في البريميرليج.

ويستضيف الريدز غدًا الثلاثاء فريق روما الإيطالي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال هندرسون، خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "أنا سعيد من أجل صلاح، هو يستحق الجائزة بجدارة، أرقامه وإحصائياته كانت رائعة طوال الموسم، ونأمل أن يتمكن من الاستمرار".

وأضاف: "استمرار صلاح مع ليفربول؟ نعم أتمنى ذلك، إنه لاعب رائع ومن ضمن الأفضل في العالم، ونسعى لخلق تاريخنا الخاص هنا والفوز بالألقاب، وأنا متأكد أنه يريد أن يكون جزءًا من ذلك وأن يظل هنا لعدة سنوات قادمة".

وعن مواجهة روما: "نحن نعيش لحظات رائعة، ولدينا مباراتين كبيرتين، ونأمل أن تكون هذه هي البداية لشيء مميز مع الفريق، ومواجهة روما هي تحد مختلف لأي شيء آخر واجهناه هذا الموسم".

وتابع: " ستكون مباراة مختلفة بشكل واضح لأنه فريق مختلف، لاعبين مختلفين، مدربين مختلفين، ونحن واجهنا الكثير من الخصوم في أوروبا وتعاملنا معهم بشكل جيد".

وعن دانيلي دي روسي لاعب وقائد روما: "هو لاعب رائع وقائد عظيم لسنوات عديدة، وسيكون عنصرا مهما في المباراة، وأنا متأكد من ذلك".

وأوضح: "أعتقد أن الأجواء في أنفيلد لا تُصدق، فهي تمنحنا قوة كبيرة، ومتأكد أن الحشد سيكون لا يُصدق، ولكن الأداء يجب أن يكون بنفس القوة".

وأتم: "بالطبع اللعب في الدور نصف النهائي في أنفيلد بالنسبة لي وبقية اللاعبين، هو حلم، ستكون ليلة رائعة وهذه المهمة تتطلب أن يبذل كل لاعب أقصى ما لديه".