شدد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على صعوبة مواجهة روما الإيطالي، غدًا الثلاثاء، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي: "حصد صلاح جائزة أفضل لاعب هذا العام، إنجاز عظيم ولكن الموسم لم ينتهي بعد، ولازال لدينا الكثير وأنا متأكد أنها سكون دافع رائع بالنسبة له".

وأضاف: "ظهور كيفن دي بروين بهذا الأداء، يجعل إنجاز محمد صلاح مذهلا، لم أتمكن من التحدث إليه بعد، ولكن عندما أفعل سأخبره بما أريد أن أخبره وجها لوجه."

وتابع: "من الطبيعي جداً أن يواجه اللاعبون أنديتهم السابقة، إن اللاعبين يغيرون الأندية، والمدربون يغيرون الأندية، لكن نعم إنها خاصة جداً، ومحمد صلاح قضى وقتاً رائعاً في روما".

وأوضح: "محمد صلاح سيدرك في بداية المباراة أن لاعبي روما ليسوا زملائه، وبعد ذلك يمكنه أن يرد بالطريقة التي اعتاد القيام بها".

وواصل: "بدأت أنا ودي فرانشسيكو في أندية صغيرة، لذلك نحن متشابهون في هذا الصدد، والفرق التي قادها منظمة وهذا ما أفضله، لكن ذلك لن يجعل المباراة سهلة بالنسبة لي أو له، وكلا الفريقين يستحقان التواجد هنا، لقد كنت أصعد السلالم بعد الانتصار على مانشستر سيتي، وأبلغني أحدهم أن روما أقصى برشلونة ولم أصدق ذلك".

واستكمل: "فقدان روما لمحمد صلاح ليس سهلا، لقد خسرنا كوتينيو وكان شيئا غير ممتع بالنسبة لنا ذلك، لدينا أوجه تشابه، وكلا الفريقين لديهما الفرصة للوصول للنهائي، ونحن سنفعل كل شيء ممكن للوصل لكييف".