كشف مروان محسن مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين حسام البدري المدير الفنى للمارد الأحمر بعد مباراة بتروجيت أمس.

وكانت كاميرات المباراة أوضحت مشادة كلامية، بين مروان والبدري، عند التوجه إلي غرف الملابس في نهاية لقاء بتروجيت.

وقال محسن خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن الأمر تم تناوله بشكل خاطئ، وأنه مجرد حوار طبيعي بين لاعب والمدير الفني.

وأوضح أن نص ما حدث كان عتاب من حسام البدري له على إحدى الكرات المشتركة التي كانت ستعرضه للإصابة وهو ما رفضه البدري في حديثه مع اللاعب حرصا على سلامته، خصوصا أن الكرة لم تكن تستوجب تدخله بهذا الشكل.

كما تحدث مهاجم الأهلي عن مباراة الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز، مؤكدا أنها مباراة غاية في الأهمية للاعبي الفريقين، حيث يسعى الجميع لإثبات جدارته ونفسه فنيا في لقاءات القمة، وهو ما يتطلع له في اللقاء.

الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك، في تمام الثامنة من مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتمنى مروان محسن التوفيق له ولزملائه في المباراة المقبلة، خصوصا أنها تحمل الكثير من المعاني سواء للاعبين أو الجماهير مع نهاية الدوري.

وعن كأس العالم، قال مروان محسن إنه سعيد جدًا بثقة الأرجنتيني هيكتور كوبر وجهاز منتخب مصر في إمكاناته، ويتمنى من الله أن يوفقه في كل خطواته، مشددًا على أن كل ما عليه هو الاجتهاد، ومسألة المشاركة مع الفراعنة أو تسجيل الأهداف أو حتى اللحاق بالقائمة في المونديال أمرًا ليس بيده.