أكد طارق سليمان مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ثقة الجهاز الفني في قدرات شريف إكرامي، حارس الأحمر، وأنه أظهر تركيزا شديدا خلال مباراة بتروجيت.

شريف إكرامي شارك في مباراة بتروجيت، التي أقيمت مساء أمس، الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 33 من الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وأوضح سليمان أنه عندما أتيحت الفرصة لشريف إكرامي بالمشاركة في مباراة بتروجيت، قدم مباراة جيدة، وكان في حالة من التركيز الشديد وهو ما انعكس على قراراته في التعامل مع هجمات الفريق البترولي.

وشدد أن إكرامي له تاريخ كبير مع الفريق، وسبق وفاز مع الفريق بخمس بطولات قارية؛ ولهذا لا يختلف أحد على أنه حارس كبير، ويعد واحدًا من اللاعبين أصحاب الخبرات.

وأضاف أن المنافسة بين الحراس الثلاثة، إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، تصب في مصلحة الأهلي بالمقام الأول، وأنهم حصلوا على فرصة هذا الموسم من خلال التواجد في تشكيل الفريق وقدموا أداءً قويًا.

واختتم مدرب حراس الأهلي حديثه مؤكدًا أن محمد الشناوي حصل على فرصته هذا الموسم وقدم أداءً رائعًا، كما ظهر بشكل مميز وقوي مع منتخب مصر في المعسكر الأخير وأنه يأمل أن يكون هناك حارسين من الأهلي مع الفراعنة في كأس العالم بروسيا 2018.