أنهى حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد الشناوي إجراءات سفره إلى ألمانيا من أجل الخضوع لعملية جراحية للتخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

ومن المقرر أن يتجه اللاعب مساء اليوم الأحد إلى مطار القاهرة الدولي من أجل مغادرة البلاد وبدء رحلة العلاج التي تمتد لمدة أربعة أشهر.

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة خلال المواجهة التي جمعت بين الزمالك والإتحاد السكندري ضمن مواجهات الجولة 31 من عمر الدوري المصري الممتاز، إثر تدخل قوي من مهاجم زعيم الثغر محمد عبد المجيد مع اللاعب ليغادر على أثرها ملعب المباراة.

وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها الشناوي تغيبه عن الملاعب على إثر الاصابة لمدة تتراوح بين الـ 3 إلى 6 أشهر، ليعلن عن نفسه أول الغائبين عن كتيبة منتخب مصر بمونديال كأس العالم بروسيا 2018.

ملف سفر الشناوي شهد جدلًا واسعًا بعد ما هاجم الحارس الخميس الماضي، مسئولي الزمالك، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بسبب تباطؤهم ومماطلتهم في تحضير إجراءات سفره للخضوع إلى الجراحة في الركبة.

وكلف أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، بسرعة إنهاء كافة الترتيبات المتعلقة بسفر أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، لإجراء الجراحة المطلوبة.

يذكر، أن أحمد الشناوي أحد الركائز الأساسية لمنتخب مصر، وكان الحارس الأساسي للفريق في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 قبل أن يتلقى إصابة في أولى مواجهات الفريق القومي بالكأس أمام منتخب مالي..