تعرض عماد فتحي لاعب خط وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لاصابة خلال مباراة فريقه أمام الأسيوطي سبورت التي أقيمت مساء اليوم الأحد، غادر على أثرها ملعب اللقاء.

المواجه أقيمت ضمن الفريقين على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة 33 من عمر الدوري المصري الممتاز، نجح الزمالك في الفوز بها بثنائية مقابل هدف.

وغادر عماد فتحي ملعب المباراة قبل مضي ثلث ساعة فقط من المباراة بعد تدخل شديد مع منافسه في الدقيقة 17 من عمر المباراة ليتدخل الجهاز الطبي لمحاولة إسعافه ويتم استبداله.

وأوضح التشخيص المبدئي للإصابة التي تعرض لها فتحي أنه يعاني من شد في وتر اكيلس، قد تمنعه من المشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك يستعد لمواجهة القطب الجماهيري الثاني، الأهلي بموقعة ديربي القاهرة الخميس المقبل في خضم منافسات الجولة 34 والأخيرة من عمر الدوري.

يذكر، أن الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المصري صاحب المركز الرابع، والمتبقي له أربعة مؤجلات.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 58 نقطة محتلًا المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن المصري صاحب المركز الرابع، والمتبقي له أربعة مؤجلات.