أبدى جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، سعادته بتتويج فريقه ببطولة كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز العريض الذي حققه الفريق الكتالوني على حساب إشبيلية ليلة أمس السبت، بنتيجة 5/0.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية قال بارتوميو: "الفوز بالثنائية هذا الموسم سيكون تاريخيًا، لأننا لم نحقق ذلك مرات عديدة".

وأضاف: "كل من شاهد المباراة استمتع بها، نحن لم نر الفريق يلعب بمثل هذا المستوى العالِ منذ فترة طويلة".

وأكمل رئيس البلوجرانا: "إذا توجنا بلقب الليجا سيكون عامًا ممتازًا، نأمل أن نحسم لقب الليجا في أقرب وقت ممكن".

وواصل بشأن أداء لاعبي برشلونة أمام إشبيلية: "لقد خضنا مباراة رائعة، هذا انتصار جيد بالنسبة لنا، نحن سعداء جدًا بالطريقة التي سارت عليها المباراة، لقد رأينا أفضل فريق في العالم يلعب كرة القدم، إشبيلية خصم جيد، لكنهم لم يستطيعوا فعل شيء ضد فريقنا".

وفيما يتعلق بقائد الفريق آندريس إنييستا، والمتوقع أن يكون هذا الموسم هو الأخير له مع برشلونة، على أن ينضم للدوري الصيني، اختتم بارتوميو: "إنييستا كان يبكي لأنه سعيد، لديه عقد مدى الحياة مع برشلونة وسوف يختتم مسيرته معنا في الوقت الذي يريده".

وأنهى: "لقد لعب بشكل جيد جدًا على مدار عدة سنوات، ويمثل فترة نجاح كبيرة لنادينا، إنييستا لاعب فريد من نوعه، أعلم أن لديه بعض العروض، برشلونة هو فريق حياته، وصل إلى هنا بسن 12 سنة، وهذا الفريق أعطاه كل شيء، سيكون عليك أن تسأله إذا كان قرر الرحيل".