يبدو أن الدولي الويلزي "جاريث بيل" جناح فريق ريال مدريد، بات قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن صفوف النادي الملكي، بعد الأداء الذي ظهر مؤخرًا رفقة المرينجي.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني للنادي الملكي، يشعر بخيبة أمل كبيرة، بسبب أداء "بيل" في مواجهة يوفنتوس بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة، أن أداء بيل في مواجهة البيانكونيري، هي السبب وراء جلوس "بيل" على مقاعد البدلاء في مواجهتي أتلتيك بلباو ومالاجا في الليجا.

وكان النادي الملكي قاب قوسين أو أدني من توديع دوري الأبطال بعد السقوط أمام البيانكونيري بثلاثية، إلا أن "كريستيانو رونالدو" سجل هدفًا في الوقت قاتل من ركلة جزاء، بعد تدخل من جانب "المهدي بن عطية" مدافع البيانكونيري على "لوكاس فاسيكز" جناح ريال مدريد.

وقالت الصحيفة أن "كريستيانو رونالدو" نجم الفريق، كان مستاءً من تعامل من "بيل" مع إحدى الهجمات أمام المرمى في الشوط الأول، ما دفع رونالدو لحث زملائه على ضرورة إحراز هدف في الشوط الثاني ولكن الويلزي لم يتفاعل مع حديث "رونالدو" مما دفع "زيدان" للدفع بفاسكيز في الشوط الثاني.

وكانت تقارير قد كشفت بالأمس أن العلاقة بين "زيدان" و"بيل" ليست على ما يرام مؤخرًا بسبب أداء الدولي الويلزي. (طالع التفاصيل)

يُذكر أن النادي الملكي نجح في التأهل لدور نصف النهائي، رغم الخسارة بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" بإياب دور ربع النهائي، حيث نجح المرينجي نجح في التأهل، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بثلاثية نظيفة، ليتأهل بنتيجة 4\3 في مجموع المباراتين.