على الرغم من اقتراب مرور موسم كامل على انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى فريق باريس سان جيرمان الصيف الماضي من نادي برشلونة، مكلفًا النادي الفرنسي مبلغ 222 مليون يورو، إلا أن جدلاً واسعًا لايزال يحوم حول الصفقة.

فهناك الكثير من الحديث عن مستقبل البرازيلي الدولي، حيث تشير عدة تقارير صحفية إسبانية وفرنسية أنه على رادار ريال مدريد في الصيف القادم.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قد لا يكون رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان سهلاً، وتحدث رئيس رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، ديديه كويلوت إلى الصحيفة بشأن هذا الموضوع.

كويلوت أوضح بشأن مستقبل نيمار في باريس سان جيرمان: "حسناً، الطريقة الوحيدة التي يستطيع نيمار من خلالها مغادرة باريس هي إذا وجد الناديان اتفاقاً، ويمكنني أن أؤكد أنه لا توجد أي بنود في عقد نيمار مع سان جيرمان، كما أود أن أضيف أن هذه الشروط الخاصة غير قانونية في الدوري الفرنسي".

وأضاف: "هذا يعني أن نيمار ليس لديه أي شرط جزائي في عقده مع النادي الباريسي، وإذا رغب في الرحيل قبل نهاية عقده فعلى ناديه الموافقة على ذلك، دعونا نرى ما سيحدث في الأشهر المقبلة ولكن في الوقت الحالي، يبدو أن مستقبل نيمار في باريس".

تصريحات كويلوت أتت في الوقت الذي أفادت فيه تقارير صحفية أن اللاعب البرازيلي لديه شرط جزائي في عقده بقيمة 300 مليون يورو سيفعل في سبتمبر المقبل (طالع التفاصيل).