كشف دارين مور، المدير الفني لفريق وست بروميتش ألبيون عن حديثه مع المصري أحمد حجازي لاعب فريقه، عن محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين.

ويحل ليفربول ضيفًا على وست بروميتش، في إطار منافسات الجولة 35 للدوري الإنجليزي الممتاز، في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، وتحدث مور في تصريحات خلال مؤتمر صحفي خاص بالمباراة.

وقال مور بشأن مواجهة ليفربول:" لدينا جوني إيفانز وروبسون كانو سيعودان لمباراة ليفربول. إنهما إضافات نرحب بها".

وأضاف:" سنأتي بكل طاقتنا في مباراة السبت أمام ليفربول. الأمر كله يتعلق بمباراة واحدة في كل مرة. إنها مباراة صعبة ضد فريق جيد ويجب أن نكون في أفضل حالاتنا للحصول على نتيجة إيجابية".

وعن المصري صلاح متصدر هدافي البريميرليج أضاف مدرب الباجيز:"صلاح لاعب جيداً جداً، إنه لاعب ومهاجم عظيم ولديه موسم رائع".

وواصل مور متحدثًا عن صلاح وأوضح أن مواطنه أحمد حجازي مدافع بروميتش تحدث معه عنه:" حجازي تحدث معي عن صلاح إنه موهبة مثيرة".

وبشأن ترتيب الفريق في جدول البريميرليج وفقده عديد من النقاط من قبل، حيث يحتل وست بروميتش المركز الأخير برصيد 24 نقطة علّق مور:" لا يمكننا تغيير ما حدث من قبل. نحن فقط نتطلع إلى المستقبل الآن والمباريات المتبقية، لقد سعدت لجاي بتسجيل هدف الفوز في أولد ترافورد في أسبوع صعب".

وأختتم مور:" أكثر ما يجعلني سعيدًا ويملئني بالبهجة هو كيف أن الجميع في هذا النادي دعمني في مهمتي الجديدة، شعورًا رائعًا".