تحدث علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن انضمامه للقلعة الحمراء وفرص انضمامه لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وانضم علي لطفي لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي إنبي.

وقال لطفي خلال استضافته ببرنامج "خاص مع سيف" على قناة "أون سبورت": "أي لاعب يتمنى التواجد في الأهلي، ولا يصح أن أرفض الانضام له أو حتى التفكير في الأمر".

وأضاف: "المنافسة بين حراس المرمى يصب في مصلحة الفريق وفي مصلحة منتخب مصر، كنا نؤدي سياسة الدور في مباراة بتروجيت وأتمنى أن يكتب اسمي في تاريخ وسجلات النادي الأهلي، وأصررت على الانضمام له".

وأكمل: "أتمنى بالتأكيد الانضمام للمنتخب وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى يتواصل معي باستمرار، واستشرته في مسألة انتقالي للأهلي وطلب مني أن أوافق فورًا".

وأوضح: "لعبت مع محمد عبد المنصف كثيرًا في إنبي، وعصام الحضري يعد أسطورة حراسة المرمى في الوطن العربي فهو محافظ على مستواه بصورة كبيرة بسبب جلوسه تحت الثلج لمدة نصف ساعة، فأنا لا أقدر على ذلك".

وعن توقيعه للأهلي، اختتم: "حسام البدري المدير الفني وطارق سليمان مدرب الحراس، كانا معي في إنبي وتحدثا معي بعد تدريبهما للأهلي، وحفزاني وأخبراني أنهما يرغبان في انضمامي للقلعة الحمراء، وتواصلا مع إدارة إنبي في بداية الموسم الحالي وتم الانتقال على الفور".