أرسل اللاعب الدولي "محمد صلاح" جناح منتخب مصر، والمحترف في صفوف ليفربول، تحذيرًا شديد اللهجة لمنافسه على الحذاء الذهبي "هاري كين" نجم توتنهام.

ويتصدر "صلاح" ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 هدفًا، ويأتي خلفه "هاري كين" بفارق أربعة  أهداف عن النجم المصري، برصيد 26 هدفًا.

وقال صلاح في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "كما ترون في  المباراتين الأخيرتين، اللاعبون يحاولون مساعدتي كثيرا الآن لتسجيل الأهداف، لأنهم يعرفون أنني اتصدر سباق الحذاء الذهبي، في النهاية هي جائزة فردية، ولكنها تساعد الفريق أيضًا في حصد النقاط".

وواصل: "الطريقة التي نلعب بها جيدة للغاية، ويمكنك أن ترى المشجعين سعداء للغاية وأنا أشعر بالرضا بشأن ذلك، أشعر أنهم يريدون أن أفوز بشيء ما".

وتابع: "يتبقى لنا فقط أربع مباريات، لذا فالأمر واضح، سألعب من أجل هذه الجائزة، أنا ألعب من البداية من أجل الفوز بها، وأضع الفريق أمامي، وأنا أود التسجيل من أجل الفريق".

وأضاف: "عندما كنت في المركز الثاني خلف كين، عندما كانت تتاح لي فرصة للتسجيل، كنت أعطيها إلى فيرمينو، أنا ألعب كرة القدم من أجل كرة القدم، ولا أفكر في نفسي".

وأردف محرفتنا المصري: "أنا أعطي تمريرات وأصنع الأهداف، لأن لا يُمكن أن أنسى مركزي، أنا ألعب على الجناح، ولست مهاجمًا، ألعب من أجل الفريق، ويمكن للجميع رؤية ذلك".

وأسهب: "بصراحة كما ترون، لقد قدمت موسمًا عظيمًا وما زال أمامي بعض المباريات، والجميع يريد أن نلعب بشكل جيد، وأن نؤدي بشكل جيد، ونسجل من أجل الفريق، أنا سعيد في تلك المدينة، وللنادي ولنفسي، وهذا يعني الكثير بالنسبة لي".

وعن الرقم القياسي الذي يقترب "صلاح" من تحطيمه من حيث عدد الأهداف المُسجل في موسم واحد، والمُسجل باسم "أندي كول" و"آلان شيرار بتسجيل 32 هدفًا.

قال: "الآن الأمر بدا واضحًا جدًا، أريد أن تحطيم الرقم القياسي، بتسجيل 31 هدفًا في 38 مباراة، يتبقى لي هدف واحد فقط ألس كذلك؟، أريد أن أحطم هذا الرقم".