عاش كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى أتلتيك بيلباو الإسباني، ليلة مميزة مساء أمس الأربعاء، عقب مباراة فريقه أمام ريال مدريد، بمنافسات الليجا، والتي انتهت بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لمثله، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ليخرج منها منتشيًا بتألقه.

وارتبط كيبا بإماكنية الانتقال لريال مدريد في الشتاء الماضي، قبل أن يقرر البقاء في النهاية رفقة فريقه، وفي تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، علّق الحارس الشاب على هدف كريستيانو رونالدو في شباكه: "كان هناك الكثير من اللاعبين داخل المنطقة، كريستيانو لمس الكرة قليلًا ودخلت الشباك".

شاهد هدف رونالدو من هنا. 

وأضاف فيما يتعلق بتوقيعه المحتمل لريال مدريد: "لقد وقعت عقدًا مع بيلباو لمدة سبع سنوات، كان هذا قراري، ولا قيمة بالنسبة لي لكلام المدربين الآخرين"، في إشارة إلى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بحسب ما أوضحت الصحيفة.

واختتم كيبا تصريحاته: "الفريق تمكن من الحصول على نتيجة إيجابية، وقمنا بعمل جماعي رائع، صحيح أن لاعبي ريال مدريد صنعوا الكثير من الفرص في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني تمكننا من الخروج إلى الأمام بشكل أكبر".

يذكر أن كيبا قام بتسعة تصديات أمام ريال مدريد وهو أكبر عدد من التصديات قام به اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في مباراة واحدة في الدوري الإسباني.