يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيله، بمقر المقلعة البيضاء استعداداً لمباراة الأسيوطي.

الزمالك يواجه الأسيوطي سبورت، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ33 لبطولة الدوري المصي الممتاز.

وعقد خالد جلال المدير الفني للفريق الأبيض، جلسة مع جميع اللاعبين قبل بداية المران الصباحي اليوم وذلك للحديث عن مواجهة المقاولون العرب الأخيرة أمس والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

واختص جلال اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها وطالبهم ببذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة.

كما تحدث جلال في جلسة خاصة مع الثلاثي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق والكونغولي كابونجو كاسونجو، وحازم أمام للحديث معهم عن بعض الأمور الفنية الخاصة بأدائهم.

وقام إمام بعدها بتدريبات منفردة بالجري حول الملعب بصحبة عبدالله جمعة صانع العاب الزمالك

وانتظم جميع لاعبي الفريق في التدريبات الجماعية وتولى نبيل محمود المدرب العام تدريب المجموعة التي شاركت بشكل أساسي في لقاء المقاولون العرب أمس وخاضوا تدريبات خفيفة واستشفائية خشية تعرضهم للإرهاق وبعد استشفاء للاعبين الأساسين في الجيم غادورا بعد بداية جزء من المران.

فيما أدى باقي اللاعبين والذين لم يشاركوا في لقاء المقاولون بالتدريبات كاملة بشكل طبيعي بدنية أولا ثم تدريبات خططية بالكرة.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول الدوري المصري، برصيد 55 نقطة من حصلية 32 مباراة.